تم تصميم "سداد عجمان" بأحدث التقنيات والإجراءات التي تهدف إلى الإرتقاء بتحصيل الإيرادات من العمليات المعقدة إلى إجراءات أكثر سهولة وأمان. بفضل مرونتها وقدرتها على تزويد جميع فئات العملاء بالقدرة على الدفع بإستخدام المحافظ الإلكترونية، بطاقات "سداد عجمان"، بطاقة الهوية الإماراتية، بطاقات الائتمان المختلفة، نقاط البيع، الشيكات والقسائم الإلكترونية. كما ويمكن أن يتم الدفع عن طريق الرسائل القصيرة، مراكز الخدمات، الرد الآلي، وأكشاك الخدمة الذاتية.
فئة الخدمة: خدمات أفراد
للمزيد من التفاصيل يرجى الإطلاع على دليل الخدمات انقرهنا
لا يوجد
لا يوجد
- الموضوع والنطاق
- محفظة AjmanPay الرقمية ("AjmanPay") هي عبارة عن وسيلة دفع من خلال ما يعرف بالمحفظة الرقمية عبر الإنترنت وهي صادرة عن بنك أبوظبي الأول ش.م.ع ("بنك أبوظبي الأول"، "البنك"، "نحن") ويتم تشغيلها واداراتها من قبل شركة ماغناتي – شركة الشخص الواحد "ماغناتي" وفقًا لـنظام مرافق القيمة المخزنة ("SVF") الصادرة عن مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي "المصرف المركزي" للسماح لمستخدمي AjmanPay بإجراء المدفوعات والمعاملات الرقمية عبر استخدام محفظة AjmanPay الخاصة بهم.
- من المهم أن تقرأ وتفهم هذه الشروط والأحكام لأنه من خلال التسجيل أو استخدام حساب AjmanPayالمؤهل الخاص بك، فإنك ستشير إلى قبولك لهذه الشروط والأحكام والالتزام بها، كما توافق أيضًا على أنك ملتزم بهذه الشروط والأحكام.
- تحكم هذه الشروط والأحكام استعمالك لحساب AjmanPay المؤهل الخاص بك، وتتحدد العلاقة القانونية والتعاقدية بين البنك وأنت ("العميل" أو "المستخدم") بموجب هذه الشروط والأحكام.
- إذا كنت تقبل هذه الشروط والأحكام العامة نيابةً عن مؤسسة ، فإنك تقر وتضمن لبنك أبوظبي الأول أنك مفوض حسب الأصول للقيام بذلك وأن لديك السلطة اللازمة لإلزام مؤسستك التجارية بهذه الشروط والأحكام العامة.
- إذا كنت لا ترغب في الالتزام بهذه الشروط والأحكام، فلا تقم باختيار والضغط على عبارة "قبول".
- أهلية وميزات AjmanPay
- AjmanPay متاح للأفراد المسجلين. إذا كنت قد أكملت بالفعل عملية التسجيل في AjmanPay بنجاح، وفتحت حسابًا عبر الإنترنت وقمت بتعريف نفسك باستخدام UAE PASS (الهوية الرقمية الآمنة وحل التوقيع في دولة الإمارات العربية المتحدة)، فعند قبول هذه الشروط والأحكام، سيحق لك استخدام وتشغيل AjmanPay.
- أنت تقر وتضمن أن معلومات التسجيل المقدمة أو المتاحة للبنك عند استكمال عملية التسجيل في AjmanPay هي صحيحة ودقيقة وغير مضللة وتتعهد انها ستبقى دوماً صحيحة ودقيقة.
- تقع على عاتقك مسؤولية التعامل مع معلومات التسجيل وتسجيل الدخول المتعلقة بـ AjmanPay على أنها سرية وخاصة بك . لا يتحمل البنك مسؤولية أي استخدام أو سوء استخدام لمعلومات التسجيل أو تسجيل الدخول الخاصة بك (والوصول الناتج إلى AjmanPay) نتيجة فشلك في الحفاظ على معلومات التسجيل أو تسجيل الدخول الخاصة بك الآمنة والسرية. إذا كنت تعرف أو تشك في أن أي شخص آخر غيرك يعرف بيانات التسجيل أو المصادقة الخاصة بك أو أن الجهاز الذي تستخدمه للوصول إلى خدمات AjmanPay قد تم فقدانه أو سرقته أو اختراقه بأي شكل من الأشكال أو تعرض لاستخدام غير مصرح به ، فيرجى إبلاغ البنك على الفور .
- باعتبارك مستخدمًا لـ AjmanPay، يمكنك إنشاء محافظ متعددة ضمن AjmanPay وتحويل الأموال بين محافظك الرقمية. يمكنك أيضًا سداد المدفوعات للجهات الحكومية في عجمان.
- يقوم AjmanPay بسداد الدفع بالدرهم الإماراتي فقط.
لتحويل الدراهم الإماراتية إلى محفظتك أو محافظك الرقمية، يمكنك ربط بطاقات الخصم أو بطاقات الدفع المسبق أو الحسابات المصرفية الموجودة لدى بنك أبوظبي الأول أو مؤسسات مالية أخرى إلى حساب AjmanPay الخاص بك. قد لا يسمح بنك أبوظبي الأول بـإضافة بطاقة إلى AjmanPay أو قد يقوم بإزالة وتعليق وإلغاء وصولك إلى AjmanPay في أي وقت إذا تبين للبنك بشكل منطقي أن ذلك ضروري أو من الحكمة القيام بذلك أو الاشتباه في احتمال وجود عملية احتيال مرتبطة بالبطاقة أو بأي منها لأي سبب آخر يحدده البنك وفقًا لتقديره الخاص. لتجنب الشك، هذه الشروط والأحكام لا تنطبق على كيفية استخدام أي بطاقات أو حسابات أخرى قد تملكها خارج نطاق محفظة AjmanPay..
- عند الدخول إلى AjmanPay، سيُسمح لك بما يلي:
(أ) تحميل محفظتك (محافظك) الرقمية بشرط ألا يتم تحميل أكثر من الحد الأقصى للقيمة على ان لا يتجاوز
الحدود القصوى التي يحددها البنك في اي وقت ؛
(ب) إجراء عمليات شراء لخدمات حكومة عجمان باستخدام محفظتك الرقمية في اي مكان
يتم فيه قبول AjmanPayكوسيلة دفع ؛
(ج) تحويل الأموال من محفظتك الرقمية إلى محافظ مستخدمي AjmanPay الآخرين (ضمن الحدود التي يسمح بها بنك أبوظبي الأول)؛ و
(د) سحب واسترداد الأموال من محفظتك (محافظك) الرقمية إلى حساب مصرفي في دولة الإمارات العربية المتحدة بشرط أن يكون مسجل باسمك.
- توفر محفظتك الرقمية AjmanPay
- لا يضمن بنك أبوظبي الأول أن تكون خدمات AjmanPay متاحاة دائماً أو دون انقطاع. بالإضافة إلى أي حقوق أخرى يتمتع بها البنك بموجب هذه الشروط والأحكام، يجوز له تعليق أو سحب أو تقييد توفر خدمة AjmanPay بالكامل أو أي جزء منها من وقت لآخر، على سبيل المثال لأسباب تجارية وتشغيلية. سيحاول البنك أن يقدم لك إشعارًا كافياً ومعقولاً بأي تعليق أو سحب لخدمة AjmanPay.
- متطلبات النظام
- أنت تفهم وتوافق بأن:
(أ) يتم الوصول إلى محفظتك الرقمية من خلال AjmanPay ولذلك ستحتاج إلى توفير واستخدام عبر جهازك، كافة التقنيات اللازمة التي تدعم تشغيل AjmanPay.
(ب) لن تتمكن من تنفيذ المعاملات أو استخدام محفظتك الرقمية إذا لم تتمكن، لأي سبب من الأسباب، من تسجيل الدخول إلى حساب AjmanPay الخاص بك؛
(ج) بنك أبوظبي الأول ليس مسؤولاً عن عدم قدرتك على استخدام محفظتك الرقمية نتيجة، بشكل مباشر أو غير مباشر، للعيوب أو الأعطال التي تحدث فيما يتعلق بجهازك؛
(د) إذا تم الوصول إلى محفظتك الرقمية أو استخدامها على جهاز مكسور أو معطل ، فلن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو تدمير أو ضرر أو تغيير أو وصول غير مصرح به إلى الملفات أو المعلومات أو البيانات الموجودة على جهازك أو الفساد أو تعطيل جهازك بشكل مباشر أو غير مباشر بسبب تعطل الحماية في جهازك؛
(هـ) يلزم الاتصال بالإنترنت لاستخدام محفظتك الرقمية ولا يتحكم البنك في التغطية أو التوفر أو الخدمة التي يقدمها مزود خدمة الواي فاي أو خدمة الهاتف المحمول الخاص بك؛ و
(و) لا يتحمل البنك مسؤولية أي رسوم قد تتكبدها من أطراف ثالثة فيما يتعلق باستخدامك لمحفظتك الرقمية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي رسوم بيانات أو رسوم الوصول إلى الإنترنت.
- ترخيص استخدام AjmanPay
- طالما أنك تلتزم بهذه الشروط والأحكام، فسيتم منحك ترخيصًا محدودًا وغير حصري وغير قابل للتحويل وغير قابل للترخيص من الباطن وقابل للإلغاء لاستخدام AjmanPay وفقاً لهذه الشروط والأحكام.
- القيود المفروضة على استخدام AjmanPay
- لا يجوز لك استخدام AjmanPay باستثناء ما تسمح به هذه الشروط والأحكام أو ما يسمح به كتابياً من قبل البنك وعلى وجه الخصوص، يجب عليك:
(أ) عدم استخدام AjmanPay لأي غرض غير قانوني أو غير مصرح به أو بأي شكل من الأشكال التي يمكن أن تلحق الضرر أو تسبب خطراً على أعمال البنك أو سمعته أو موظفيه أو العملاء أو المرافق أو إلى أي طرف ثالث؛
(ب) عدم السماح أو المساهمة بإدخال أي فيروسات حاسوبية إلى AjmanPay أو أية عناصر مشابهة تهدف الى تعطيل جهاز الكمبيوتر أو الشبكة أو التأثير سلبًا عليها ؛
(ج) استخدام برامج فحص الفيروسات المناسبة واتخاذ الاحتياطات المعقولة الأخرى؛
احترام أمان جهازك عند الدخول إلى AjmanPay أو استخدامها؛
(د) عدم تعديل أو فك أو إجراء هندسة عكسية أو تفكيك AjmanPay أو أي جزء منه أو إزالته أو التحايل عليه أو تعطيله أو إتلافه أو التدخل فيه بأي شكل آخر الميزات المتعلقة بالأمن في AjmanPay؛
(هـ) عدم انتحال شخصية أي شخص آخر أو الدخول إلى حساب AjmanPay الخاص به شخص آخر دون إذن؛
(و) عدم تنفيذ أي من المعاملات الاحتيالية من خلال AjmanPay والمتعلقة بأموال تم الحصول عليها عن طريق الاحتيال أو لغرض احتيالي؛
(ز) عدم انتهاك حقوق الملكية الفكرية أو حقوق الدعاية أو حقوق الدعاية الخاصة أو خصوصيات البنك أو أي طرف ثالث؛
(ح) عدم رفض التعاون في التحقيق الذي يجريه البنك أو عند طلبه لتأكيد هويتك أو أي معلومات أخرى تقدمها؛
(ط) عدم استخدام AjmanPay بأي طريقة قد تؤدي إلى الإضرار أو التعطيل، زيادة العبء أو إضعافها أو على أنظمة بنك أبوظبي الأول، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، استخدام AjmanPay بطريقة آلية؛
(ي) عدم إزالة أو حجب أو تغيير حقوق الطبع والنشر أو براءات الاختراع أو العلامات التجارية الخاصة ببنك أبوظبي الأول أو أي طرف ثالث أو إشعارات حقوق الملكية الأخرى الملصقة على AjmanPay أو المتضمنة فيها أو التي يمكن الوصول إليها باستخدامها؛
(ك) عدم بيع أو تأجير أو ترخيص أو توزيع أو عدم نشر أو تنفيذ أو عرض AjmanPay أو الخدمات أو البرامج أو المعلومات المرتبطة بها أو المستمدة منها؛
(ل) عدم استخدام AjmanPay بطريقة لا يستخدمها بنك أبوظبي الأول أو أي شبكة بطاقات دفع يُعتقد بشكل معقول أنه يمثل إساءة استخدام لنظام بطاقة الدفع أو انتهاكًا له ولقواعد شبكة بطاقة الدفع؛ أو
(م) خرق هذه الشروط والأحكام أو أي اتفاقية أو سياسة أو شروط أخرى حسب الاقتضاء تكون قابلة للتطبيق وفقًا لهذه الشروط والأحكام أو المشار إليها فيها؛ و
(ن) خرق هذه الشروط والأحكام العامة أو أي اتفاقية أو سياسة أو شروط أخرى قد تكون واجبة التطبيق بموجب هذه الشروط والأحكام العامة أو المشار إليها فيها.
- إلغاء المدفوعات والمبالغ المستردة
- في معظم الحالات، بمجرد إتمام عملية الدفع عبر استخدام AjmanPay، سيتم اعتبار ذالك بصورة نهائية وغير قابلة للإلغاء، ولا يتيح AjmanPay إعادة الأموال (المعروفة باسم "رد المبالغ المدفوعة") إلى محفظتك الرقمية بعد موافقتك بالدفع إلى جهة حكومية في عجمان. إن حقك في إلغاء دفعة إلى جهة حكومية في عجمان أو المطالبة باسترداد كامل أو جزئي لأي دفعة تقوم بها إلى جهة حكومية في عجمان سيخضع لشروط وأحكام الجهة الحكومية ذات الصلة في عجمان التي قمت بالدفع لها .
- قد توافق إحدى الجهات الحكومية في عجمان على رد مبلغ إلى محفظتك الرقمية عن طريق:
(أ) إخطار بنك أبوظبي الأول ومعالجة المبلغ المسترد باستخدام الوظائف التي يوفرها البنك؛ أو
(ب) استخدام إجراءات استرداد الأموال الخاصة بالجهة الحكومية.
- أنت تفهم وتوافق بأن البنك غير ملزم بتوفير أي وظيفة استرداد أو احترام أي طلب استرداد يتلقاه من أي جهة حكومية في عجمان.
- أنت تفهم وتوافق أيضًا بأن البنك ليس مسؤولاً عن أي عملية استرداد تتم معالجتها باستخدام إجراءات استرداد الأموال الخاصة بأي جهة حكومية.
- بغض النظر عن البندين 7.1 و7.2، يحتفظ البنك بالحق، وفقًا لتقديره الخاص، في إلغاء أو عكس دفعة في ظروف معينة بعد تقديم طلب (على سبيل المثال، على أساس خطأ واضح أو على أساس الاحتيال وبشرط أن تكون لم تقم الجهة الحكومية باسترداد الأموال ويتم تقديم طلب إلغاء الدفع خلال 90 يومًا من تاريخ الدفع الخاطئ أو غير المصرح به.
- حقوق الملكية الفكرية
- جميع الحقوق في المعرفة والعلامات التجارية والأسماء التجارية وبراءات الاختراع وحقوق التأليف والنشر وحقوق التصميم (سواء كانت مسجلة أو غير مسجلة)، (مثل حقوق قاعدة البيانات)، وجميع الحقوق الفكرية الأخرى حقوق الملكية القائمة أو الناشئة فيما يتعلق بـ AjmanPay ("الملكية الفكرية") هي ملك لبنك أبوظبي الأول و/أو الجهات المرخصة له وستظل كذلك.
- لا يجوز لك الحصول على أي حقوق ملكية في هذه الملكية الفكرية وتوافق على عدم انتهاك أو تحدي بنك أبوظبي الأول
و/أو حقوق الجهات المرخصة لها في الملكية الفكرية ولا تفعل أو تسمح بفعل أي شيء قد يضر بالملكية الفكرية أو قد لا يتوافق مع سمعة بنك أبوظبي الأول أو يضر بها. - و/أو الجهات المرخصة لها. أنت توافق على إبلاغ البنك على الفور إذا علمت بأي نشاط لطرف ثالث ينتهك الملكية الفكرية.
يجب عليك تعويض البنك من وضد أي خسائر أو أضرار أو تكاليف أو رسوم أو النفقات وأي التزامات أخرى (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الرسوم القانونية المعقولة)،
المتكبدة أو الممنوحة ضد البنك نتيجة أو فيما يتعلق باستخدامك الخاطىء للموقع والملكية الفكرية وانتهاكك لهذه الشروط والأحكام.
- حماية البيانات الشخصية
- باستخدام AjmanPay، فإنك توافق وتأذن لبنك أبوظبي الأول وماغناتي بمعالجة معلومات التعريف الشخصية المتعلقة بك وسجلات المعاملات التي قد يحصلون عليها أو يتلقونها أو ينشئونها فيما يتعلق بهذه الشروط والأحكام و/أو استخدامك لـ AjmanPay وفقًا للبيانات المعمول بها. قوانين الحماية والخصوصية.
- يلتزم بنك أبوظبي الأول بحماية واحترام خصوصية عملائه وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا والطريقة التي يجمع بها بنك أبوظبي الأول البيانات الشخصية للعميل ويستخدمها ويخزنها ويشاركها ويحميها، فضلاً عن حقوق العميل فيما يتعلق بهذه البيانات الشخصية. تم شرحه بمزيد من التفاصيل في بيان الخصوصية الذي يمكن العثور عليه على الرابط التالي: https://www.bankfab.com/en-ae/privacy-policy. أنت تؤكد أنك قرأت وفهمت وقبلت شروط سياسة الخصوصية لبنك أبوظبي الأول.
- تحديد المسؤولية
- يقر جميع مستخدمي AjmanPay بأن AjmanPay يوفر خدمة منصة تسهل وتسمح لك ببدء المعاملات مع التجار الذين يمثلون الجهات الحكومية في عجمان ويدفعون مقابل الخدمات الحكومية. يتحمل تجار الجهات الحكومية المسؤولية عن الخدمات التي يقدمونها والتي يتم الدفع مقابلها باستخدام AjmanPay، وعن أي دعم أو مبالغ مستردة أو أي خدمات إضافية أخرى يقدمونها فيما يتعلق بتلك الخدمات. لا يتحمل البنك أية مسؤولية ناتجة عن أي خدمات حكومية في عجمان، أو أية رسوم غير صحيحة.
- أنت تفهم وتوافق بأن:
(أ) أنظمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ليست خالية من الأخطاء ويتم توفير AjmanPay والخدمات كماهي على أساس انها صحيحة وخالية من الأخطاء"؛
(ب) ينكر البنك بموجب هذا صراحة أي وجميع الضمانات والشروط والضمانات، الإقرارات والبيانات فيما يتعلق بـ AjmanPay، صريحة أو ضمنيًا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمانات للحالة والجودة والمتانة، الأداء أو الدقة أو الموثوقية أو القابلية للتسويق أو الملاءمة لغرض معين؛
(ج) أي وظيفة تمكن من إيداع الأموال في المحفظة الرقمية من حساب مصرفي هي تعتمد وتخضع لتشغيل نظام تحويل الأموال الذي يتم تشغيله من قبل المصرف المركزي ؛
(د) عدم وجود معايير أو ممارسات صناعية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، بطاقة الدفع (PCI DSS) (PA DSS) جزءًا من التزامات بنك أبوظبي الأول بموجب هذه الشروط والأحكام؛ و
(هـ) على الرغم من سعي بنك أبوظبي الأول للتأكد من خلو AjmanPay من أي الفيروسات أو غيرها من المحتويات الضارة ، وإلى الحد الذي يسمح به القانون، لا يتحمل البنك أي مسؤولية عن الأخطاء أو التأخير أو الأضرار التي تلحق بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الجهاز نتيجة استخدام AjmanPay. بالرغم من أن البنك يتخذ خطوات لحماية أي معلومات تقدمها عبر AjmanPay، لا يمكننا ضمان أمان بياناتك المنقولة إليها. في هذا الصدد، تكون مسؤوليتك التأكد من أن لديك برنامج مكافحة فيروسات محدثًا أو أي برنامج آخر والمعدات اللازمة لاستخدام AjmanPay بأمان وتجنب ذلك قد يؤدي إلى أضرار أو إتلاف جهاز الكمبيوتر أو الجهاز الخاص بك.
- مع مراعاة البند 10.4، وإلى الحد الذي يسمح به القانون، يستبعد البنك المسؤولية، سواء في العقد أو بسبب الإهمال أو الإخلال بالواجب القانوني أو غير ذلك، لأي سبب مباشرالخسارة وأي خسارة في الأرباح أو الأعمال أو الإيرادات أو البيانات أو الشهرة أو المدخرات المتوقعة أو الخسارة أو الضرر غير المباشر أو التبعي الذي قد ينشأ عن أو فيما يتعلق بك استخدام أو عدم القدرة على استخدام AjmanPay.
- أنت تفهم وتوافق بأنه لا يستبعد أي من الطرفين المسؤولية عن:
(أ) الوفاة أو الإصابة الشخصية بالقدر الذي ينشأ عنها نتيجة من تلقاء نفسها إهمال أو إهمال موظفيها (حسب الاقتضاء)؛ أو
(ب) أي نوع آخر من الخسارة لا يمكن استبعاد المسؤولية عنه بموجب القانون المعمول به.
- يجب عليك تعويض بنك أبوظبي الأول عن وضد أي خسائر والتزامات (بما في ذلك، بدون القيود، الرسوم القانونية المعقولة)، التي تم تكبدها أو منحها ضد بنك أبوظبي الأول نتيجة أو في فيما يتعلق باستخدامك الخاطىء لـ AjmanPay و/أو خرق هذه الشروط والأحكام.
- المواقع الالكترونية للأطراف الثالثة
- في بعض الأحيان، قد يرتبط AjmanPay أيضًا بمواقع إلكترونية لأطراف ثالثة أخرى أو يدمج معلومات منها ("المواقع الإلكترونية المرتبطة").
- أنت تفهم وتوافق بأن المواقع المرتبطة ليست تحت سيطرة بنك أبوظبي الأول وأن البنك ليس مسؤولاً عن أي مواقع مرتبطة. أي من هذه الروابط و/أو المعلومات الواردة من المواقع المرتبطة هي فقط لراحتك أو معلوماتك ولا تعني أو تمثل تأييد بنك أبوظبي الأول لمشغل الموقع الإلكتروني أو ارتباطه به.
- عندما تقوم بالوصول إلى موقع الكتروني مرتبط، فإنك تفعل ذلك على مسؤوليتك الخاصة. تقع على عاتقك مسؤولية مراجعة الشروط والأحكام التي تنطبق على المواقع المرتبطة. أي مطالبات قد تكون لديك فيما يتعلق بالمواقع المرتبطة تكون ضد مشغل الموقع وليس ضد بنك أبوظبي الأول.
- المدة والإنهاء والتعليق
- سيتم تطبيق هذه الشروط والأحكام وتصبح ملزمة بمجرد الضغط على عبارة "قبول".
- بالإضافة إلى حقوقه الأخرى بموجب هذه الشروط والأحكام، فإنك تقر بأنه يجوز لبنك أبوظبي الأول، دون إشعار مسبق، إنهاء أو تعليق دخولك إلى AjmanPay عندما يرى أن هذا الإجراء ضروري وفقًا لتقديره المطلق ودون مسؤولية تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث. عند هذا الإنهاء أو التعليق، فإنك توافق على التوقف فورًا عن استخدام AjmanPay. لا تستبدل هذه التعويضات بأي تعويضات أخرى قد يتمتع بها بنك أبوظبي الأول بموجب القانون المعمول به.
- إذا قام بنك أبوظبي الأول بإنهاء دخولك إلى AjmanPay، فسيتم تعليق محفظتك الخاصة بك.
- إذا تم إنهاء دخولك إلى AjmanPay أو قمت بتقديم طلب لإغلاق حساب AjmanPay الخاص بك (أو محفظة معينة داخل حسابك)، ففي كل حالة قد يتم سحب أي أموال متبقية في محفظتك (محفظاتك) الرقمية وتحويلها إلى أحد البنوك الإماراتية بشرط أن يكون الحساب مسجل باسمك. بمجرد أن يكون رصيد محفظتك (محفظاتك) الرقمية صفرًا ولا يوجد أية معاملات مستحقة معتمدة مسبقًا، سيتم إغلاق حساب AjmanPay الخاص بك (أو، إذا طلبت إغلاق محفظة رقمية معينة، فسيتم إغلاق نفس المحفظة الرقمية).
- يجوز ممارسة حقوق الإنهاء والتعليق المنصوص عليها في هذا البند دون أمر من أي محكمة أو سلطة قضائية أخرى.
- إذا تم إنهاء هذه الشروط والأحكام أو لم تعد تستخدم AjmanPay، فقد لا تنطبق هذه الشروط والأحكام بعد الآن. ومع ذلك، فإن أي أحكام في هذه الشروط والأحكام والتي بطبيعتها يجب أن تستمر في التطبيق بعد الإنهاء ستفعل ذلك. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع القيود المفروضة على المسؤولية واختيارات القانون والمنتدى القضائي وحماية الملكية الفكرية والتراخيص.
- الوفاة أو فقدان الأهلية القانونية
- إذا تم إخطارنا بوفاتك أو فقدانك للأهلية القانونية، فيحق لنا تعليق اشتراكك بالمحفظة (المحافظ) الرقمية. سيتم التعامل مع أي رصيد متبقي في محفظتك الرقمية بشكل مطلق لتقدير البنك وفقا للقوانين والأنظمة المعمول بها. أنت تفهم و توافق على أنه لا يتحمل البنك أية مسؤولية عن أية خسارة أو ضرر أو نفقات ناشئة عن أو فيما يتعلق بالرصيد الباقي في محفظتك (محافظك) الرقمية أو إغلاق حساب AjmanPay الخاص بك.
- التغييرات في الشروط والأحكام
- أنت توافق على أنه يجوز لبنك أبوظبي الأول إجراء تغييرات تشغيلية على AjmanPay في أي وقت، بما في ذلك عن طريق تغيير الحد الأدنى من مواصفات الأنظمة أو الأجهزة المطلوبة للوصول إليها. أنت تقر بأن البنك سيبذل جهودًا معقولة لتقديم إشعار بالتغييرات الجوهرية إلى AjmanPay عن طريق إخطارك وفقًا لهذه الشروط والأحكام.
- أنت توافق على قيام البنك بتغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت عن طريق تقديم إشعار معقول لك وفقًا للقوانين والأنظمة المعمول بها. يجب أن يقدم البنك إشعارًا بأي من هذه التعديلات بأي طريقة يراها البنك كافية لجذب انتباه العميل أو المستخدم إلى إشعار التعديلات، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) عن طريق تحميل الشروط والأحكام المعدلة على موقع البنك الإلكتروني. . أنت تقر وتوافق بموجب هذا على أن فترة الإشعار بالتغيير قد تختلف اعتمادًا على طبيعة التغيير، ومع ذلك، في جميع الحالات، يجب على البنك الالتزام بالقانون المعمول به عند تنفيذ أي تغيير، بما في ذلك فترة الإشعار المقدمة. وفي جميع الأحوال تخضع هذه التعديلات لموافقة حكومة عجمان. وأي تعديلات يجريها البنك وفقاً لهذا البند تسري اعتباراً من التاريخ الذي يحدده البنك. سيتم اعتبارك في مطلق الأحوال ، من خلال الاستمرار في استعمالك ل AjmanPay أو تشغيلها انك قد قبلت الشروط والأحكام المعمول بها في أي وقت كان. إذا كنت لا توافق على أي تغيير أجراه البنك على AjmanPay أو هذه الشروط والأحكام، فإن الحل الوحيد والحصري لك هو إيقاف استخدامك أو دخولك إلى AjmanPay.
- التعاقد من الباطن والتنازل
- أنت تقر بأنه، وضمن الحد الذي يسمح به القانون، يجوز لبنك أبوظبي الأول التعاقد من الباطن أو تفويض أو نقل فوائد هذه الشروط والأحكام أو أي من التزاماتنا بموجبها إلى أي شخص اعتباري آخر دون موافقتك.
- لا يجوز لك، أو تزعم، التنازل عن أو التعاقد من الباطن أو تفويض أو نقل فوائد هذه الشروط والأحكام أو أي من التزاماتك بموجبها إلى أي شخص آخر دون موافقة خطية مسبقة من بنك أبوظبي الأول.
- الامتثال مع الأنظمة المرعية الاجراء
- بنك أبوظبي الأول مرخص من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي لتقديم خدمات الدفع الرقمي ضمن AjmanPay وفقًا لتسهيلات القيم المخزنة الصادرة عن المصرف المركزي ("الإطار") ويتم تشغيل AjmanPay وفقًا لجميع متطلبات الإطار.
- أنت تقر بأنه، من بين أمور أخرى، قد يضع الإطار أو البنك حدودًا على المبلغ الذي يمكن تمويله إلى محفظتك (محفظاتك) شهريًا، والمبلغ الذي يمكن الاحتفاظ به في محفظتك (محفظاتك)، ومبلغ كل منها المعاملة التي يمكنك إجراؤها باستخدام AjmanPay، وعلى إنفاقك اليومي باستخدام AjmanPay.
- يسمح الإطار للبنك بتطبيق الرسوم المتفق عليها مع حكومة عجمان لتنفيذ معاملات معينة باستخدام AjmanPay.
- النزاعات والاعتراضات المتعلقة بعمليات الدفع
- إذا كنت ترغب في رفع نزاع فيما يتعلق بدفعة تم إجراؤها باستخدام AjmanPay، فيمكنك القيام بذلك عبر مركز الاتصال على الرقم 600500201. ويجب تقديم النزاع خلال 90 يومًا من تاريخ المعاملة موضوع النزاع.
- إذا تبين أن النزاع المتعلق بالدفعة التي تم إجراؤها باستخدام AjmanPay لا يمثل قضية احتيال، فسوف نقوم بإغلاق النزاع ولن تكون مؤهلاً للحصول على أي تعويض.
- سوف تحتاج إلى تقديم التفاصيل التالية لأي نزاعات تنشأ بشأن المعاملات التي تتم باستخدام AjmanPay:
(أ) تقرير شكوى الشرطة؛
(ب) نموذج المطالبة بالنزاع ؛
(ج) نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية؛
(د) نسخة من جواز السفر؛ و
(هـ) نسخة من كشف حساب البطاقة المصرفية المستخدمة لتمويل محفظتك (محفظتك) الرقمية.
- يمكن أن يستغرق التحقيق والتوصل إلى حل بشأن المعاملات الاحتيالية ما يصل إلى 180 يومًا، ونحن نحتفظ بالحق في إلغاء أي رصيد مقدم تم دفعه مؤقتاً.
- سنبلغك بأي إجراءات تتخذها، ما لم نعتقد بشكل معقول أنه ممنوع من القيام بذلك بموجب القانون أو الأنظمة أو نعتقد أن القيام بذلك من شأنه أن يضر بتدابير مكافحة الاحتيال أو التدابير الأمنية.
- تقر بأننا لسنا ملزمين باسترداد الأموال ولن نتحمل أي مسؤولية إذا لم نتمكن من سحب الأموال الخاضعة للنزاع جزئيًا أو كليًا.
- معلومات خدمة العملاء وردود الفعل
- ، يرجى التواصل مع مركز الاتصال على الرقم 600500201 فيما يتعلق بأي موضوع مرتبط بAjmanPay بما فيه الشكاوى والاعتراضات.
- إذا قمت بإرسال أو تقديم اقتراحات لتحسين AjmanPay ("التعليقات") عن طريق الاتصال بحكومة عجمان، فإنك توافق على أن البنك غير ملزم أو مقيد بهذه الاقتراحات ، بما في ذلك أي التزام بإسناد التعليقات إليك أو التعويض عنها لك بأي شكل من الأشكال. يجب ألا تقدم أي معلومات سرية أو حساسة تجاريًا أو تحتوي على عمل إبداعي أصلي، أو تعتبر ملكية فكرية أو ملكية خاصة لك أو لشخص آخر.
- الاتصال بك
- أنت توافق على أنه يجوز لنا الاتصال بك بأي طريقة متاحة قانوناً ، بما في ذلك عن طريق البريد الإلكتروني أو باستخدام رقم الهاتف المحمول الذي قدمته عند التسجيل. إذا تغيرت تفاصيل الاتصال الخاصة بك، يرجى التأكد من تحديث تفاصيل الاتصال الجديدة الخاصة بك دون أي تأخير باستخدام تطبيق Ajman Pay للهاتف المحمول.
- أحكام عامة
- تخضع هذه الشروط والأحكام وأي نزاع أو مطالبة تنشأ عنها أو فيما يتعلق بها أو بموضوعها أو صياغتها (وأي التزامات غير تعاقدية ناشئة عنها أو فيما يتعلق بها) لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة.
- أنت توافق على أن المحاكم الاتحادية المختصة في دولة الإمارات العربية المتحدة سيكون لها الاختصاص القضائي الحصري للنظر في أي نزاع أو مطالبة تنشأ عن أو فيما يتعلق بهذه الشروط والأحكام أو موضوعها أو تشكيلها (بما في ذلك الالتزامات أو النزاعات أو المطالبات غير التعاقدية).
- تشكل هذه الشروط والأحكام الاتفاقية الكاملة بين الطرفين فيما يتعلق بموضوعها.
- أنت تقر بأنه عند الدخول في هذه الشروط والأحكام، فإنك لم تعتمد على أي تمثيل أو ضمان أو عقد ضمان أو ضمان آخر (باستثناء تلك المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام) التي تم إجراؤها مسبقًا بواسطة البنك أو نيابة عنه. أنت بموجب هذا تتنازل عن جميع الحقوق والتعويضات التي، باستثناء هذا البند 20.4، قد تكون متاحة لك فيما يتعلق بأي تمثيل أو ضمان أو عقد ضمان أو ضمان آخر.
- أنت توافق على أن أي إخفاق أو تأخير من جانب البنك في إنفاذ أو ممارسة أو أي ممارسة أو إنفاذ جزئي أو فردي أو معيب لأي حق أو علاج أو سلطة أو امتياز ممنوح للبنك بموجب هذه الشروط والأحكام لا يشكل تنازلاً. أو التنازل الجزئي عن أي حق أو تعويض أو سلطة أو امتياز أو العمل على منع ممارسة أو إنفاذ أي حق أو تعويض أو سلطة أو امتياز آخر في أي وقت لاحق.
- تتعهد، بناءً على طلب البنك (ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك أو تحديده في هذه الشروط والأحكام)، بتنفيذ جميع المستندات التي قد تكون ضرورية لتنفيذ هذه الشروط والأحكام بشكل كامل.
- لا يجوز تفسير أي شيء في هذه الشروط والأحكام على أنه يشكل شراكة أو وكالة بين الطرفين لأي غرض من الأغراض.
- لا يوجد في هذه الشروط والأحكام ما يمنح، ولا يهدف إلى منح، أي حق أو الاستفادة من أي طرف ثالث.
- إلى الحد الذي يتم فيه نشر شروط هذه الشروط والأحكام باللغتين الإنجليزية والعربية ويوجد تعارض بين النسختين الإنجليزية والعربية، فإن النسخة الإنجليزية هي التي تسود.
ستكون هذه الشروط والأحكام العامة متاحة إلكترونيًا للتنزيل على AjmanPay وستكون متاحة عبر الإنترنت في الشروط والأحكام - الموحدة | بنك أبوظبي الأول - الإمارات العربية المتحدة (bankfab.com). من المهم أن تقرأ وتفهم هذه الشروط والأحكام وأن تحتفظ بنسخة من شروط وأحكام الاستخدام هذه
النِطَاق
نحن نحترم خصوصية مستخدمينا ونقدر بشدة ثقتهم بنا. في بيان الخصوصية هذا، نوضح كيف نقوم بجمع معلوماتك واستخدامها والكشف عنها وحمايتها عند وصولك و استخدامك لمحفظة AjmanPay.
ومع ذلك، قد تتغير السياسة في أي وقت ولأي سبب؛ سيقوم بنك ابو ظبي الأول بإرسال إشعار لمستخدميه لإعلامهم بالسياسة المحدثة لقراءتها والموافقة عليها.
بالإضافة إلى ذلك، ننصحك و نوصي بمراجعة هذه الصفحة ومراجعتها بشكل دوري للبقاء على اطلاع بأية تحديثات. إن استخدام موقعنا و/أو تطبيقنا، أو الاستمرار في استخدامه، يعني قبولك والتزامك بسياسة الخصوصية الخاصة بنا.
جمع البيانات
يتضمن نوع المعلومات التي نجمعها المعلومات الشخصية والبيانات المشتقة ومعلومات الموقع الجغرافي والوصول إلى الجهاز المحمول وبيانات الجهاز المحمول والإشعارات الفورية.
معلومات شخصية
أثناء استخدام محفظة AjmanPay ، نقوم بجمع أي معلومات تعريف شخصية (PII) مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، والتي تقدمها لنا طوعًا عند المشاركة في أنشطة تفاعلية مختلفة مثل الدردشة والاستطلاعات أو أثناء تقديم التعليقات وطلب المعلومات واستخدام الخدمات و الرحلة وتسجيل الدخول من خلال Smart Pass. سيتم تسجيل معلوماتك الشخصية وحفظها على خوادمنا بغرض تسجيل وتتبع خدمات المعاملات.
البيانات المشتقة
يجوز لنا، تلقائيًا، جمع وتخزين بعض المعلومات الفنية أثناء استخدام التطبيق مثل الصفحات التي قمت بالوصول إليها والمعاملات التي أجريتها. يتم جمع هذه المعلومات بهدف فهم احتياجاتك ومساعدتك بطريقة أفضل في الوصول إلى المعلومات.
بيانات الدفع
يوفر لك تطبيقنا خيار الدفع مقابل خدمات متعددة، بما في ذلك الماء والكهرباء والمخالفات المرورية وغيرها. نحن لا نقوم بجمع أو تخزين أي من البيانات المالية مثل تفاصيل بطاقة الائتمان.
معلومات الموقع الجغرافي
عندما تستخدم محفظة AjmanPay ، نطلب موافقتك للوصول إلى بيانات موقعك الجغرافي وجمعها. نحن نستخدم خدمة الموقع لتحديد موقعك الحالي وتزويدك بخدمات مثل اتجاهات الخريطة والطريق إلى أقرب جهة حكومية. تُستخدم خدمة التتبع الجغرافي أيضًا لتزويدك بالخدمات والمعلومات المتعلقة بموقعك الجغرافي.
يمكنك تعطيل خدمة تتبع الموقع الجغرافي، إذا كنت ترغب في ذلك، من خلال إعدادات الجهاز.
بيانات الجهاز المحمول
في كل مرة تقوم فيها بالوصول إلى محفظة AjmanPay ، يجوز لنا تلقائيًا، بناءً على الإذن الذي منحته، الوصول إلى ميزات معينة من جهازك المحمول وجمع معلومات مثل نوع الجهاز الذي تستخدمه، ونظام التشغيل الذي يعمل على طراز الجهاز، واللغة الافتراضية المستخدمة للجهاز والموقع ومزود الشبكة.
الوصول إلى الأجهزة المحمولة
قد تتطلب بعض خدماتنا، مثل الإبلاغ عن الحوادث، تحميل المستندات الداعمة مثل الصور. بالنسبة لهذا النوع من الخدمات، قد نطلب إذنك للوصول إلى ميزات معينة من جهازك المحمول، بما في ذلك الكاميرا وجهات الاتصال والتذكيرات والرسائل النصية القصيرة وحسابات الوسائط الاجتماعية وميزات أخرى.
يمكنك دائمًا تعطيل إذن الوصول في أي وقت من خلال إعدادات الجهاز.
دفع الإخطارات
بهدف تسهيل تجربتك في الاستفادة من خدماتنا وإبقائك على اطلاع دائم، قد نطلب إرسال إشعارات إليك فيما يتعلق بالخدمات الحكومية أو حسابك أو تحديث التطبيق. يمكنك دائمًا تعطيل هذا النوع من الإشعارات عن طريق إيقاف تشغيلها في إعدادات جهازك.
استخدام المعلومات التي نجمعها والكشف عنها
لن يتم استخدام المعلومات التي نجمعها إلا لإبلاغك بحالة معاملات الخدمات التي بدأتها و/أو لتقييم مدخلاتك لتحسين محتوى تطبيق AjmanPay. لن تقوم حكومة عجمان ببيع أو تبادل أو توزيع البيانات المجمعة لأغراض تجارية أو تسويقية.
روابط الطرف الثالث
يحتوي تطبيق محفظة AjmanPay على روابط لتطبيقات ومواقع أخرى. نحن لا نتحمل المسؤولية عن المحتوى وسياسة الخصوصية للتطبيقات أو مواقع الويب المرتبطة. ننصحك بفحص ممارسات الخصوصية لكل تطبيق أو موقع ويب مرتبط واتخاذ قراراتك الخاصة فيما يتعلق بالمواد المقدمة من حيث الدقة والموثوقية والصحة.
أمن المعلومات
يطبق بنك ابو ظبي الاول إجراءات أمنية مناسبة للحماية من فقدان أو سوء استخدام أو تغيير المعلومات التي تم نشرها. وتغطي هذه التدابير البرامج التجارية والبنية التحتية التكنولوجية الآمنة لمراقبة حركة مرور الشبكة، والتحقق من هوية المستخدمين الشرعيين وتحديد المحاولات غير المصرح بها لتحميل المعلومات أو تغييرها، أو التسبب في ضرر آخر.
الوصول إلى المعلومات وتصحيحها وحذفها
سيوفر تطبيق محفظة AjmanPay للأفراد المعتمدين المعلومات الشخصية التي تم جمعها عنهم عند الطلب. يتم تشجيع الأفراد على تصحيح أي أخطاء في معلوماتهم الشخصية حتى يتم الحفاظ على المستوى الصحيح من التفاعل مع التطبيق.
بالإضافة إلى ذلك، يحق للمستخدمين حذف أي سجل غير تابع لحكومة عجمان؛ للقيام بذلك، يرجى الاتصال بمركز اتصال حكومة عجمان لمزيد من التفاصيل.
مدة الخدمة
مباشرةاجمالي الرسوم
لا يوجداماكن تقديم الخدمة
التطبيق الذكيالجمهور المستهدف
خدمات الأفراد