نتائج البحث
منصات التواصل الإجتماعي
آراء و ملاحظات
المحادثة الفورية
استبيان السعادة
اطبع هذه الصفحة
الاكثر استخداما
تنبيهات
ميثاق سعادة المتعاملين
water mark water mark water mark

ميثاق سعادة المتعاملين

تسعى دائرة المالية بعجمان بإستمرار الى تحسين وتعزيز تجربة المتعامل ، من خلال تقديم خدمات مبتكرة وذكية ومتميزة عالية الجودة تحقق سعادة وثقة كافة المتعاملين وتفوق توقعاتهم و بناء جسور مبنية على الثقة والشفافية في التعامل معهم

موظف فخور وسعيد بتقديم الخدمة المتميزة

  • الاستماع لجميع المتعاملين واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق مصالحهم.

  • حسن الاستقبال والتميز في التعامل.

  • الالتزام بتطبيق مبدأ المساواة والشفافية في تنفيذ الإجراءات واللوائح المعتمدة بالدائرة والمتعلقة بخدمات المتعاملين.

  • تلبية احتياجات المتعاملين بكل مهنية واحترافية من قبل موظفين مدربين ومؤهلين ومتعاونين.

  • تقديم خدمات مبتكرة وذكية ومتميزة عالية الجودة.

  • ان نعمل على تطوير الاجراءات بما يتناسب مع رحلة المتعامل والحصول على الخدمة ضمن مواعيد انجازها المعلنة.

  • استقبال والترحيب بآراء واقتراحات وشكاوى المتعاملين ومعالجتها وعبر قنوات الاتصال الرسمية المعتمدة و وفق الانظمة المعتمدة.

متعامل إيجابي سعيد بتلقي الخدمة

  • الالتزام بتوفير كافة متطلبات الخدمة وحسب دليل الخدمات المعتمد في الدائرة.

  • التعامل مع موظفي سعادة المتعاملين بطريقة حضارية ومهذبة واحترام خصوصيتهم.

  • موافاتنا بمتطلباتكم بوضوح حتى نتمكن من توفير الخدمة التي تتناسب مع احتياجاتكم.

  • الحفاظ على ممتلكات الدائرة بعيدًا عن سوء الاستخدام أو الإضرار بها.

  • المساهمة في تطوير خدماتنا من خلال الآليات و القنوات المعتمدة التي نقيس بها جودة خدماتنا ومستوى سعادتكم.

آلية الشكاوى

مركز الاتصال

  1. استخدم موقع الدائرة ﻟﻠﺤﺼﻮل ﻋﻠﻰ الخدمة عبر الرابط  https://ajmandof.ae/

  2.  ﺗﺼﺎدﻓﻨﻲ ﻣﺸﻜﻠﺔ خلال تقديمي للخدمة.

  3. اتصل بمركز الاتصال 80070.

  4. اشرح شكوتي لموظف خدمة المتعاملين.

  5. يخبرني الموظف بأنه تم تسجيل شكوتي وسيتم حلها خلال 3 أيام عمل.

  6. يتم التعامل مع شكوتي خلال 3 أيام عمل.

  7. أتلقى اتصال من موظف خدمة المتعاملين لإعلامي بما تم عمله تجاه الشكوى.

عبر الموقع الإلكتروني

  1. عند استخدامي خدمات دائرة المالية الإلكترونية، واجهت بعض المشاكل.

  2. تصفحت الموقع بشكل جيد بحثاً عن المساعدة.

  3. وجدت قسم خاص بآراء وملاحظات ( شاركنا رأيك ).

  4. قمت بإرسال شكوى من خلال قسم آراء وملاحظات.

  5. تلقيت الرد، وتم حل المشكلة خلال 3 أيام.

عبر شبكات التواصل الاجتماعي

  1. عند استخدامي خدمات الدائرة المالية، واجهت بعض المشاكل.

  2. أنا أبحر نحو صفحة الاتصال.

  3. وجدت عدة منصات للتواصل مع الدائرة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.

  4. قمت بإرسال شكاوي عبر منصات التواصل الاجتماعي.

  5. تواصل مع  أحد موظفي خدمة المتعاملين وتمت معرفة تفاصيل الشكوى .

  6. تلقيت الرد ، وتم حل المشكلة خلال 3 أيام.

آلية الاقتراحات

مركز الاتصال

  1. استخدم موقع الدائرة ﻟﻠﺤﺼﻮل ﻋﻠﻰ الخدمة عبر الرابط  https://ajmandof.ae/

  2. ارغب في تقديم مقترح لدائرة المالية.

  3. اتصل بمركز الاتصال 80070.

  4. اشرح مقترحي لموظف خدمة المتعاملين.

  5. يخبرني الموظف بأنه تم تسجيل المقترح وسيتم حلها خلال 3 أيام عمل.

  6. يتم التعامل مع مقترحي خلال 3 أيام عمل.

  7. أتلقى اتصال من موظف خدمة المتعاملين لإعلامي بما تم عمله تجاه المقترح.

عبر الموقع الإلكتروني

  1. عند استخدامي خدمات دائرة المالية الإلكترونية، رغبت في تقديم مقترح.

  2. تصفحت الموقع بشكل جيد بحثاً عن المساعدة.

  3. وجدت قسم خاص بآراء وملاحظات ( شاركنا رأيك ).

  4. قمت بإرسال المقترح من خلال قسم آراء وملاحظات.

  5. تلقيت الرد على المقترح في خلال 3 أيام.

عبر شبكات التواصل الاجتماعي

  1. عند استخدامي خدمات الدائرة المالية، واجهت بعض المشاكل.

  2. أنا أبحر نحو صفحة الاتصال.

  3. وجدت عدة منصات للتواصل مع الدائرة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.

  4. قمت بإرسال المقترح عبر منصات التواصل الاجتماعي.

  5. تواصل مع أحد موظفي خدمة المتعاملين وتمت معرفة تفاصيل المقترح

  6. تلقيت الرد على المقترح في خلال 3 أيام.

آلية الاسفسارات

مركز الاتصال

  1. استخدم موقع الدائرة ﻟﻠﺤﺼﻮل ﻋﻠﻰ الخدمة عبر الرابط https://www.ajmandof.ae/ar. واجهت بعض الأمور التي لم تكن واضحه لدي.

  2. ارغب في تقديم استفسار لدائرة المالية.

  3. اتصل بمركز الاتصال 80070.
  4. اشرح استفساري لموظف خدمة المتعاملين.

  5. يخبرني الموظف بأنه تم تسجيل الاستفسار وسيتم حلها خلال 3 أيام عمل.

  6. يتم التعامل مع استفساري خلال 3 أيام عمل.

  7. أتلقى اتصال من موظف خدمة المتعاملين لإعلامي بما تم عمله تجاه الاستفسار.

عبر الموقع الإلكتروني

  1. عند استخدامي خدمات دائرة المالية الإلكترونية، واجهت بعض الأمور التي لم تكن واضحة لدي.

  2. تصفحت الموقع بشكل جيد بحثاً عن المساعدة.

  3. وجدت قسم خاص بآراء وملاحظات ( شاركنا رأيك ).

  4. قمت بإرسال المقترح من خلال قسم آراء وملاحظات.

  5. تلقيت الرد على الاستفسار في خلال 3 أيام.

عبر شبكات التواصل الاجتماعي

  1. عند استخدامي خدمات الدائرة المالية، واجهت بعض المشاكل واجهت بعض الأمور التي لم تكن واضحة لدي.

  2. أنا أبحر نحو صفحة الاتصال.

  3. وجدت عدة منصات للتواصل مع الدائرة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.

  4. قمت بإرسال الاستفسار عبر منصات التواصل الاجتماعي.

  5. تواصل مع أحد موظفي خدمة المتعاملين وتمت معرفة تفاصيل الاستفسار

  6. تلقيت الرد على المقترح في خلال 3 أيام.

هل وجدت المحتوى في هذه الصفحة مفيد؟
تقييم الصفحة
آخر تحديث للصفحة 30‏‏/11‏‏/2022 9:43:50 ص
يرجى تقييم تجربتك العامة مع الموقع اسحب إلى الوجه الذي يمثل أفضل مستوى من سعادتك.
  • غير سعيد إطلاقاً
  • سعيد جداً