ميثاق سعادة المتعاملين
تسعى دائرة المالية بعجمان بإستمرار الى تحسين وتعزيز تجربة المتعامل ، من خلال تقديم خدمات مبتكرة وذكية ومتميزة عالية الجودة تحقق سعادة وثقة كافة المتعاملين وتفوق توقعاتهم و بناء جسور مبنية على الثقة والشفافية في التعامل معهم
موظف فخور وسعيد بتقديم الخدمة المتميزة
-
الاستماع لجميع المتعاملين واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق مصالحهم.
-
حسن الاستقبال والتميز في التعامل.
-
الالتزام بتطبيق مبدأ المساواة والشفافية في تنفيذ الإجراءات واللوائح المعتمدة بالدائرة والمتعلقة بخدمات المتعاملين.
-
تلبية احتياجات المتعاملين بكل مهنية واحترافية من قبل موظفين مدربين ومؤهلين ومتعاونين.
-
تقديم خدمات مبتكرة وذكية ومتميزة عالية الجودة.
-
ان نعمل على تطوير الاجراءات بما يتناسب مع رحلة المتعامل والحصول على الخدمة ضمن مواعيد انجازها المعلنة.
-
استقبال والترحيب بآراء واقتراحات وشكاوى المتعاملين ومعالجتها وعبر قنوات الاتصال الرسمية المعتمدة و وفق الانظمة المعتمدة.
متعامل إيجابي سعيد بتلقي الخدمة
-
الالتزام بتوفير كافة متطلبات الخدمة وحسب دليل الخدمات المعتمد في الدائرة.
-
التعامل مع موظفي سعادة المتعاملين بطريقة حضارية ومهذبة واحترام خصوصيتهم.
-
موافاتنا بمتطلباتكم بوضوح حتى نتمكن من توفير الخدمة التي تتناسب مع احتياجاتكم.
-
الحفاظ على ممتلكات الدائرة بعيدًا عن سوء الاستخدام أو الإضرار بها.
-
المساهمة في تطوير خدماتنا من خلال الآليات و القنوات المعتمدة التي نقيس بها جودة خدماتنا ومستوى سعادتكم.
آلية الشكاوى
مركز الاتصال
-
استخدم موقع الدائرة ﻟﻠﺤﺼﻮل ﻋﻠﻰ الخدمة عبر الرابط https://ajmandof.ae/
-
ﺗﺼﺎدﻓﻨﻲ ﻣﺸﻜﻠﺔ خلال تقديمي للخدمة.
-
اتصل بمركز الاتصال 80070.
-
اشرح شكوتي لموظف خدمة المتعاملين.
-
يخبرني الموظف بأنه تم تسجيل شكوتي وسيتم حلها خلال 3 أيام عمل.
-
يتم التعامل مع شكوتي خلال 3 أيام عمل.
-
أتلقى اتصال من موظف خدمة المتعاملين لإعلامي بما تم عمله تجاه الشكوى.
عبر الموقع الإلكتروني
-
عند استخدامي خدمات دائرة المالية الإلكترونية، واجهت بعض المشاكل.
-
تصفحت الموقع بشكل جيد بحثاً عن المساعدة.
-
وجدت قسم خاص بآراء وملاحظات ( شاركنا رأيك ).
-
قمت بإرسال شكوى من خلال قسم آراء وملاحظات.
-
تلقيت الرد، وتم حل المشكلة خلال 3 أيام.
عبر شبكات التواصل الاجتماعي
-
عند استخدامي خدمات الدائرة المالية، واجهت بعض المشاكل.
-
أنا أبحر نحو صفحة الاتصال.
-
وجدت عدة منصات للتواصل مع الدائرة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.
-
قمت بإرسال شكاوي عبر منصات التواصل الاجتماعي.
-
تواصل مع أحد موظفي خدمة المتعاملين وتمت معرفة تفاصيل الشكوى .
-
تلقيت الرد ، وتم حل المشكلة خلال 3 أيام.
آلية الاقتراحات
مركز الاتصال
-
استخدم موقع الدائرة ﻟﻠﺤﺼﻮل ﻋﻠﻰ الخدمة عبر الرابط https://ajmandof.ae/
-
ارغب في تقديم مقترح لدائرة المالية.
-
اتصل بمركز الاتصال 80070.
-
اشرح مقترحي لموظف خدمة المتعاملين.
-
يخبرني الموظف بأنه تم تسجيل المقترح وسيتم حلها خلال 3 أيام عمل.
-
يتم التعامل مع مقترحي خلال 3 أيام عمل.
-
أتلقى اتصال من موظف خدمة المتعاملين لإعلامي بما تم عمله تجاه المقترح.
عبر الموقع الإلكتروني
-
عند استخدامي خدمات دائرة المالية الإلكترونية، رغبت في تقديم مقترح.
-
تصفحت الموقع بشكل جيد بحثاً عن المساعدة.
-
وجدت قسم خاص بآراء وملاحظات ( شاركنا رأيك ).
-
قمت بإرسال المقترح من خلال قسم آراء وملاحظات.
-
تلقيت الرد على المقترح في خلال 3 أيام.
عبر شبكات التواصل الاجتماعي
-
عند استخدامي خدمات الدائرة المالية، واجهت بعض المشاكل.
-
أنا أبحر نحو صفحة الاتصال.
-
وجدت عدة منصات للتواصل مع الدائرة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.
-
قمت بإرسال المقترح عبر منصات التواصل الاجتماعي.
-
تواصل مع أحد موظفي خدمة المتعاملين وتمت معرفة تفاصيل المقترح
-
تلقيت الرد على المقترح في خلال 3 أيام.
آلية الاسفسارات
مركز الاتصال
-
استخدم موقع الدائرة ﻟﻠﺤﺼﻮل ﻋﻠﻰ الخدمة عبر الرابط https://www.ajmandof.ae/ar. واجهت بعض الأمور التي لم تكن واضحه لدي.
-
ارغب في تقديم استفسار لدائرة المالية.
- اتصل بمركز الاتصال 80070.
-
اشرح استفساري لموظف خدمة المتعاملين.
-
يخبرني الموظف بأنه تم تسجيل الاستفسار وسيتم حلها خلال يوم عمل.
-
يتم التعامل مع استفساري خلال يوم عمل.
-
أتلقى اتصال من موظف خدمة المتعاملين لإعلامي بما تم عمله تجاه الاستفسار.
عبر الموقع الإلكتروني
-
عند استخدامي خدمات دائرة المالية الإلكترونية، واجهت بعض الأمور التي لم تكن واضحة لدي.
-
تصفحت الموقع بشكل جيد بحثاً عن المساعدة.
-
وجدت قسم خاص بآراء وملاحظات ( شاركنا رأيك ).
-
قمت بإرسال المقترح من خلال قسم آراء وملاحظات.
-
تلقيت الرد على الاستفسار في خلال يوم عمل.
عبر شبكات التواصل الاجتماعي
-
عند استخدامي خدمات الدائرة المالية، واجهت بعض المشاكل واجهت بعض الأمور التي لم تكن واضحة لدي.
-
أنا أبحر نحو صفحة الاتصال.
-
وجدت عدة منصات للتواصل مع الدائرة من خلال شبكات التواصل الاجتماعي.
-
قمت بإرسال الاستفسار عبر منصات التواصل الاجتماعي.
-
تواصل مع أحد موظفي خدمة المتعاملين وتمت معرفة تفاصيل الاستفسار
-
تلقيت الرد على المقترح في خلال يوم عمل.